الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:13 م سبورت -شاهد ثنائية الشحات تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري nile , أخبار الوطن09 05 م الجمعة 28 يونيو 2024 صورة من مباراة الأهلي وفاركو حقق النادي الأهلي الانتصار على حساب فاركو بثنائية والان الى المزيد من سبووورت نت.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو 

حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الأهلي وفاركو

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف آخر، لينتهي اللقاء بانتصار الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائية الشحات تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائية «الشحات» تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ثنائية «الشحات» تقود الأهلي لفوز معتاد على فاركو في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:05 م | الجمعة 28 يونيو 2024 صورة من مباراة الأهلي وفاركو حقق النادي الأهلي، الانتصار على حساب فاركو، بثنائية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الثامنة والعشرين... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم