2021-10-21T21:28:31+03:00

أسطورة مانشستر يونايتد يُحذر سولشاير قبل لقاء ليفربول

سبورت 360- وجه بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد، تحذيراً شديد اللهجة لمُدرب الفريق أولي جونار سولشاير قبل قمة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول.

ويرى سكولز أن الأداء الذي قدمه الفريق أمام أتالانتا أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لا يُبشر بالخير قبل ديربي شمال إنجلترا ضد الريدز على أرض ملعب أولد ترافورد.

سكولز: اليونايتد بحاجة لتصحيح الأخطاء قبل لقاء ليفربول

وقال سكولز، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”لو كان اليونايتد يلعب ضد فريق أفضل لكان خارج الصورة”، وتابع :”لقد لعبنا ضد فريق أتالانتا الذي يفتقد خمسة لاعبين، ومُدافع خرج بين الشوطين”.

وأضاف أسطورة اليونايتد :”كان هناك أمراً مُقلقاً في الشوط الأول، كانوا يفتقدون الوحدة (الترابط)، وتلك كانت إشارة مُقلقة، هل يُمكنهم اللعب بهذه الطريقة ضد ليفربول؟ أبداً ولا في مليون سنة”.

ويدخل اليونايتد قمة الأحد في البريميرليج وهو يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد الانتصار في 4 مُباريات والتعادل في مُبارتين وخسارة مُبارتين، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بعد الانتصار في 5 مُباريات والتعادل في 3 مُباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة مانشستر يونايتد ي حذر سولشاير قبل لقاء ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة مانشستر يونايتد يُحذر سولشاير قبل لقاء ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أسطورة مانشستر يونايتد يُحذر سولشاير قبل لقاء ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360- وجه بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد، تحذيراً شديد اللهجة لمُدرب الفريق أولي جونار سولشاير قبل قمة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول.ويرى سكولز أن الأداء الذي قدمه الفريق أمام أتالانتا أمس الأربعاء في دوري... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :