2024-04-26T17:44:54+03:00

تقارير.. برشلونة يجدد اهتمامه بماركو فيراتي

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الإسباني قد جدد اهتمامه بضم ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان السابق ونجم العربي القطري الحالي لتدعيم الوسط في الصيف.

ويعد فيراتي هدفًا قديمًا لنادي برشلونة منذ أن كان لاعبًا بصفوف باريس سان جيرمان والذي رحل عنه وانضم للعربي القطري.

وتشير التقارير بأن هناك تفكير داخل إدارة برشلونة بضم فيراتي الموسم المقبل لتدعيم الوسط الدفاعي خاصًة أنه من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير برشلونة يجدد اهتمامه بماركو فيراتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. برشلونة يجدد اهتمامه بماركو فيراتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. برشلونة يجدد اهتمامه بماركو فيراتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الإسباني قد جدد اهتمامه بضم ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان السابق ونجم العربي القطري الحالي لتدعيم الوسط في الصيف. ويعد فيراتي هدفًا قديمًا لنادي برشلونة منذ أن كان... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم