2024-04-26T17:52:49+03:00

ليفربول يضع اللمسات النهائية على التعاقد مع سلوت

– أكد فابرزيرو رومانو الصحفي الشهير أن نادي ليفربول الإنجليزي بات قريبًا من إنهاء التعاقد مع أرني سلوت مدرب فينورد الهولندي لتولي تدريب الفريق بالموسم الجديد.

وأشار رومانو بأن ليفربول اقترب من التوصل لاتفاق مع فينورد على رسوم التعويض الخاصة بالمدرب الهولندي حيث تتقدم المحادثات بين الجانبيين يوميًا.

وأفاد رومانو بأن هناك بعض التفاصيل الصغيرة جاري الانتهاء منها ومن المتوقع أن يحصل الريدز على موافقة فينورد قريبًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يضع اللمسات النهائية على التعاقد مع سلوت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يضع اللمسات النهائية على التعاقد مع سلوت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ليفربول يضع اللمسات النهائية على التعاقد مع سلوت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد فابرزيرو رومانو الصحفي الشهير أن نادي ليفربول الإنجليزي بات قريبًا من إنهاء التعاقد مع أرني سلوت مدرب فينورد الهولندي لتولي تدريب الفريق بالموسم الجديد. وأشار رومانو بأن ليفربول اقترب من التوصل لاتفاق مع... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :