2024-04-26T15:20:58+03:00

موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الخليج ضد النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد» معقل رفقاء محمد شريف.

النصر والخليج

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

الخليج ضد النصر في الدوري السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على الخليج، وهو في جعبته 68 نقطة يحتل بهم العالمي المركز الثاني، وذلك من 28 مباراة، بواقع 22 انتصار وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات.

النصر السعودي

بينما يدخل فريق الخليج مباراة النصر، وهو يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 28 مباراة، بواقع 9 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد شريف الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الخليج ضد النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

النصر والخليج

وتنطلق مباراة الخليج ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد» معقل رفقاء محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الخليج ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الخليج ضد النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد» معقل رفقاء محمد شريف.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :