2021-10-21T21:52:06+03:00

الدوري الأوروبي.. لوكوموتيف موسكو وجالاتاسراي.. مصطفى محمد أساسيًا

08:33 م الخميس 21 أكتوبر 2021

القاهرة ـ مصراوي:

زوار مصراوي تابعوا معنا مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي على ستاد أر زد دي أرينا في العاصمة الروسية موسكو.

ويحتل جالاتاسراي صدارة المجموعة الخامسة قبل انطلاق منافساتها برصيد 4 نقاط، وفيما يقع لوكوموتيف موسكو في القاع بنقطة واحدة.

ويلعب مصطفى محمد أساسيًا مع جالاتاسراي في تشكيل الفريق.

وانتظروا تغطية لأبرز أحداث الشوط الأول فور بدايته:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الأوروبي لوكوموتيف موسكو وجالاتاسراي مصطفى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الأوروبي.. لوكوموتيف موسكو وجالاتاسراي.. مصطفى محمد أساسيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي الدوري الأوروبي.. لوكوموتيف موسكو وجالاتاسراي.. مصطفى محمد أساسيًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:33 م الخميس 21 أكتوبر 2021القاهرة ـ مصراوي:زوار مصراوي تابعوا معنا مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي على ستاد أر زد دي أرينا في العاصمة الروسية موسكو.ويحتل جالاتاسراي صدارة المجموعة الخامسة قبل انطلاق منافساتها برصيد 4... , نشر في الخميس 2021/10/21 الساعة 09:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :