2021-10-22T01:00:18+03:00

الزمالك وتوسكر.. حقل تجارب أم الوصاية الفرنسية؟

سبورت 360 – يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، مباراة توسكر الكيني غدا، مشوش العقل في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وكان نادي الزمالك تغلب على توسكر بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي في الأراضي الكينية يوم السبت المقبل وهو الهدف الذي يزيد من الهدوء لدى باتريس كارتيرون والجماهير قبل مباراة الغد.

الحفاظ على القوة الضاربة

ويأتي تشويش عقل باتريس كارتيرون بخصوص تشكيلة الزمالك ضد توسكر الكيني قبل 4 أيام من بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري ضد إنبي.

ويضع باتريس كارتيرون، الخيار الأول في عقله قبل مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بالدخول بنفس تشكيلة لقاء الذهاب بالحفاظ على القوة الضاربة دون إراحة أي أحد.

ولعب نادي الزمالك بتشكيلة مكونة من أبو جبل وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وزيزو وبن شرقي والجزيري في لقاء الذهاب التي قد تتكرر غدا، حال رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المغامرة.

ورفض باتريس كارتيرون التقليل من الفريق الكيني خلال المؤتمر الصحفي اليوم بالتأكيد بأنه الزمالك لم يحسم التأهل إلى دور المجموعات بعد رغم الفوز بهدف في لقاء الذهاب، ما ينذر بأنه قد يدفع بالوة الضاربة ضد توسكر

فرص لرجال دكة الزمالك

بينما يفكر باتريس كارتيرون في منح الفرص لبعض البدلاء ضد توسكر الكيني غدا مثل محمد عبد الغني وحازم إمام وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر مع إراحة محمود الونش والمثلوثي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وطارق حامد قبل الصدام مع إنبي بعد 4 أيام.

ويحتاج الرباعي الونش وبن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو إلى الراحة بسبب مشاركتهم الدائمة طيلة الفترة الماضية وحصولهم على قسط من الراحة قبل مواجهة إنبي وتجهيز الدكة لأنه الموسم سيكون طويلا على الأبيض الذي لم يبرم أي صفقة صيفية بسبب الإيقاف.

ويستطيع كارتيرون تجربة خيار اللعب بمحمد عبد الشافي وأمامه عبد الله جمعة في الجناح الأيسر مع دخول حازم إمام في الجبهة اليمنى للزمالك وأمامه إسلام جابر تحت المهاجم الوحيد سيف الدين الجزيري مع تجربة محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا في خط الوسط بجوار شيكابالا، قائد الأبيض، بجانب منح الشباب مثل سيف فاروق جعفر وحمدي علاء وحسام عبد المجيد والسيد عبد الله بعض الدقائق غدا من أجل منحهم الثقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك وتوسكر حقل تجارب أم الوصاية الفرنسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك وتوسكر.. حقل تجارب أم الوصاية الفرنسية؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 الزمالك وتوسكر.. حقل تجارب أم الوصاية الفرنسية؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، مباراة توسكر الكيني غدا، مشوش العقل في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.وكان نادي الزمالك تغلب على توسكر بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم