2021-10-22T11:24:42+03:00

تشيلسي يخطط لاستعادة إيدين هازارد من ريال مدريد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ناسيونال” عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في استعادة خدمات البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني.

ورحل الدولي البلجيكي إيدين هازارد ابن 30 عاماً عن تشيلسي صيف 2019، لينضم لنادي ريال مدريد بمبلغ قدّر بحوالي 115 مليون يورو.

وتوقع الجميع تألق النجم البلجيكي مع ريال مدريد، الفريق الذي طالما تمنى التواجد في صفوفه، ولكن الإصابات كانت لها كلمة أخرى.

هازارد في طريقه للعودة إلى تشيلسي

وفشل إيدين هازارد في الظهور بمستوى يرتقي حتى للمقبول، وهذا بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها اللاعب منذ انضمامه للمرينجي وحتى وقتنا هذا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي بالرغم من ذلك، إلا أنه يرغب في استعادة نجمه السابق إيدين هازارد سواء في الشتاء أو عقب انتهاء الموسم.

وأكملت الصحيفة أن النجم البلجيكي غادر ملعب ستامفورد بريدج بحثاً عن مزيد من النجاح مع ريال مدريد، لكن الإصابات منعته، بينما حقق البلوز لقب دوري أبطال أوروبا في غيابه.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي في مفاوضات حالية مع إدارة ريال مدريد لإنهاء إقامته المخيبة للآمال في ملعب “سانتياجو برنابيو”، والعودة للبلوز من جديد، حيث يعرض الفريق اللندني مبلغ 50 مليون يورو من أجل استعادة اللاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يخطط لاستعادة إيدين هازارد من ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يخطط لاستعادة إيدين هازارد من ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 تشيلسي يخطط لاستعادة إيدين هازارد من ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – كشفت صحيفة “ناسيونال” عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في استعادة خدمات البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني.ورحل الدولي البلجيكي إيدين هازارد ابن 30 عاماً عن تشيلسي صيف 2019، لينضم لنادي ريال مدريد... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم