2024-04-26T20:57:02+03:00

ردة فعل سافيتش على احتفالية علي البليهي .. فيديو

ظهرت علامات الدهشة على وجه الصربي سيرجي سافيتش محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، عقب احتفال زميله علي البليهي بالهدف الذي سجله في شباك الفتح ، في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري مساء اليوم .

وسجل البليهي الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 90+15 ، ليتوجه نحو مدرجات الزعيم ويقوم بإخفاء وجهه بقميصه وأشار بيده كأنه يُطلق طلقات نارية ، ليتفاجأ سافيتش من الاحتفالية الجديدة لزميله في الفريق .

وفاز الهلال على نظيره الفتح بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المملكة أرينا ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن للمحترفين .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة ، حيث يتقدم عن النصر أقرب منافسيه بـ 12 نقطة .

????????????????????

سافيتش بعد احتفالية علي البليهي ???????????? pic.twitter.com/tjvZtYPbHA

— منبر الهلال – Mnbr Alhilal (@MnbrAlhilal) April 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ردة فعل سافيتش على احتفالية علي البليهي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ردة فعل سافيتش على احتفالية علي البليهي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ردة فعل سافيتش على احتفالية علي البليهي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهرت علامات الدهشة على وجه الصربي سيرجي سافيتش محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، عقب احتفال زميله علي البليهي بالهدف الذي سجله في شباك الفتح ، في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري مساء اليوم . وسجل البليهي الهدف الثالث للهلال في الدقيقة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :