2024-04-26T20:56:05+03:00

تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:49 م

أعلن السنغالي لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في العاشرة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في لقاء يسعى خلاله كل فريق لخطف بطاقة التأهل إلى النهائي الإفريقي.

تشكيل مازيمبي لمباراة الأهلي 

وجاء تشكيل فريق مازيمبي لمباراة الليلة أمام الأهلي كالتالي: 

حارس المرمى أليو فاتي، إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، فيليبس كينزومبي، جويل بيا، أوسكار كابويت، ناجالامومي، زيمانجا، لوزولو، نيتامبوي، ليكونزا.

وأسفرت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي والتي أقيمت السبت الماضي بمعقل الفريق الكونغولي عن تعادل الفريقين سلبيًا بدون أهداف، وبناء على تلك النتيجة يحتاج فريق النادي الأهلي للفوز في لقاء الليلة بجولة الإياب بأي نتيجة لتأكيد عبوره إلى المباراة النهائية على حساب مازيمبي.

وعلى الجهة الأخرى واستنادًا إلى نتيجة لقاء الذهاب يكفي فريق مازيمبي الكونغولي التعادل الإيجابي بأي نتيجة في لقاء الليلة أمام الأهلي للعبور على حساب الشياطين الحمر إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق النادي الأهلي لقاء الليلة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه الكونغولي وخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي سيواجه فيها المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي تجمع فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:49 م أعلن السنغالي لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في العاشرة مساء اليوم على ملعب ستاد... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم