2024-04-26T21:00:17+03:00

مباشر- الاتحاد (0-0) الشباب.. الجولة 29 الدوري السعودي للمحترفين

يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا للقاء المرتقب بين نادي اتحاد جدة ونظيره الشباب، مساء اليوم الجمعة، في الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين. 

لمتابعة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الشباب اضغط هـــنـــــا

ويحتاج الاتحاد إلى الانتصار، للعودة من جديد إلى المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يحل العميد خامسًا برصيد 50 نقطة.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الشباب، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، مساء اليوم في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 

وجاء تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الشباب، كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي،سعد الموسى،حسن كادش، مدالله العليان.

في خط الوسط: فرحة الشمراني، صالح العمري

في خط الهجوم: رومارينيو، طلال حاجي، جوتا.

اقرأ أيضا

حسبة النصر..قبلة حياة من الاتحاد للأهلي تحي آمال التأهل الآسيوي

صافرة يونانية تضبط مباراة الهلال والفتح ومكسيكية للاتحاد والشباب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر الاتحاد 0 0 الشباب الجولة 29 الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر- الاتحاد (0-0) الشباب.. الجولة 29 الدوري السعودي للمحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباشر- الاتحاد (0-0) الشباب.. الجولة 29 الدوري السعودي للمحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا للقاء المرتقب بين نادي اتحاد جدة ونظيره الشباب، مساء اليوم الجمعة، في الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين. لمتابعة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الشباب اضغط هـــنـــــاويحتاج الاتحاد إلى الانتصار، للعودة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :