2024-04-26T20:57:02+03:00

سبب كثرة الإصابات بصفوف الاتحاد.. فيديو

يعاني فريق نادي الاتحاد لكرة القدم من الإصابات التي طالت عدد من لاعبيه مؤخرا.

وطالت الإصابة كريم بنزيما، نجولو كانتي، لويز فيليبي، عبد الرزاق حمد الله، عمر هوساوي.

وقال الإعلامي هتان النجار، إن تكرار الإصابات بشكل غريب بسبب تناول اللاعبين لبعض الأطعمة الممنوع عنهم أكلها”.

وأضاف أن أخصائي التغذية السابق كان يعلم أن بعض اللاعبين يحبون أكلة المعصوب، ولكنه وجد لهم بدائل لها، حتى يتجنب مسألة لو أكلوها بمكوناتها قد تضرهم، لافتا إلى أن الوضع الآن تغير بعد تغيير أخصائي التغذية.

وأكد أن أخصائي التغذية الجديد منعهم من تلك الأكلة، واستبدلها بالخضار، مضيفا أن الأخصائي الجديد لا يعرف طبيعة أكل اللاعبين وهناك لاعبون تذمروا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714153682639.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب كثرة الإصابات بصفوف الاتحاد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب كثرة الإصابات بصفوف الاتحاد.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سبب كثرة الإصابات بصفوف الاتحاد.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعاني فريق نادي الاتحاد لكرة القدم من الإصابات التي طالت عدد من لاعبيه مؤخرا. وطالت الإصابة كريم بنزيما، نجولو كانتي، لويز فيليبي، عبد الرزاق حمد الله، عمر هوساوي. وقال الإعلامي هتان النجار، إن تكرار الإصابات بشكل غريب بسبب تناول اللاعبين لبعض... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم