2021-10-22T22:16:49+03:00

غزل المحلة يواصل تدريباته استعدادا للمصري 

واصل فريق غزل المحلة تدريباته اليوم الجمعة بقيادة المدير الفني محمد عودة على ملعبه بستاد غزل المحلة ، استعدادًا لأولى مباريات الدوري العام الجديد، الخميس القادم، أمام المصري على ملعب برج العرب.

اشتمل المران على عدة فقرات بدنية وتكتيكية، كما خاض الفريق تقسيمة بطول الملعب في نهاية المران، قبل أن يلقي عودة محاضرة فنية على اللاعبين في أرض الملعب. 

كما خاض حراس الفريق محمود رضا ومحمود الحضري وعمرو شعبان والحارس الناشئ ياسر مختار تدريبا منفردا مع مدربهم محمد يونس.

وقد خاض جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة مران اليوم، فيما عدا هاني عادل الذي يتعافى من جراحة الرباط الصليبي، وبسام ماهر المصاب بتمزق بالعضلة الخلفية، ووليد مصطفى المعار من الأهلي،  الذي خاض تدريبات علاجية مع الدكتور محمد عمر أخصائي تأهيل الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غزل المحلة يواصل تدريباته استعدادا للمصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غزل المحلة يواصل تدريباته استعدادا للمصري  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم غزل المحلة يواصل تدريباته استعدادا للمصري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق غزل المحلة تدريباته اليوم الجمعة بقيادة المدير الفني محمد عودة على ملعبه بستاد غزل المحلة ، استعدادًا لأولى مباريات الدوري العام الجديد، الخميس القادم، أمام المصري على ملعب برج العرب.اشتمل المران على عدة فقرات بدنية وتكتيكية، كما خاض... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم