2024-04-26T11:49:21+03:00

سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية

AFP

يعاني الاتحاد السعودي لكرة القدم حاليا من كثرة الإصابات والحالة البدنية المتراجعة لدى اللاعبين.

وأعلن النادي السعودي أمس الخميس عن إصابة 5 لاعبين وهم: "كريم بنزيما، نغولو كانتي، لويز فيليبي، عبد الرزاق حمد الله، عمر هوساوي".

وقال الإعلامي هتان النجار عبر برنامج "برا 18": "الاتحاد لم يعرف الاستقرار هذا الموسم، ولكن الغريب هي حالات الإصابات التي تتكرر بشكل غريب".

هتان النجار:الاتحاد لم يعرف الاستقرار هذا الموسم وأين دور الجهاز الطبي ولا أعرف سبب استبدال الجهاز الطبي السابق، وما يحدث شيء غريب.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSCpic.twitter.com/rxgHWYTuUA

— SSC (@ssc_sports) April 25, 2024

وواصل: "لا يوجد أي شيء يثبت أن كريم بنزيما يهرب من المباريات، على الرغم من غيابه حوالي 40% من مباريات الاتحاد".

وأضاف: "لماذا تم استبدال الجهاز الطبي الذي كان يسير بشكل جيد الموسم الماضي، وماذا يفعل أعضائه حاليا؟ أخصائي التغذية يمنع اللاعبين عن بعض الأكلات، ولا يعرف طبيعة أكل اللاعبين وهناك لاعبين تذمروا".

النجار تابع: "أخصائي التغذية السابق كان يعلم أن بعض اللاعبين يحبون أكلة المعصوب، ولكنه وجد لهم بدائل لها، حتى يتجنب مسألة لو أكلوها بمكوناتها قد تضرهم".

وختم هتان تصريحاته قائلا: "ولكن الوضع الآن تغير بأن أخصائي التغذية منعهم من تلك الأكلة، واستبدلها بالخضار، وهذه الأمور ليست سهلة ولكنها أضحكتني".

يستضيف فريق الاتحاد السعودي  نظيره الشباب مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة جمعها من 28 مباراة حيث فاز في 15 مواجهة وتعادل في 5 مباريات وتلقي 8 هزائم.

المصدر: "وسائل إعلام"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP يعاني الاتحاد السعودي لكرة القدم حاليا من كثرة الإصابات والحالة البدنية المتراجعة لدى اللاعبين.وأعلن النادي السعودي أمس الخميس عن إصابة 5 لاعبين وهم: "كريم بنزيما، نغولو كانتي، لويز فيليبي، عبد الرزاق حمد الله، عمر هوساوي".وقال... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :