2021-10-22T23:56:23+03:00

ترتيب الدوري السعودي- ضمك يعتلي الصدارة.. والاتحاد يتراجع للوصافة

نجح فريق ضمك السعودي في الارتقاء بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد الفوز في الوقت القاتل بهدف دون رد على نظيره فريق الحزم في المباراة التي أقيمت استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة» ضمن مباريات الاسبوع الـ 9 لدوري المحترفين.

في المباراة التي شهدت العديدة من الفرص الخطيرة، خصوصا من جانب لاعبي ضمك، الذي ألغى الحكم هدفا بداعي التسلل في الدقيقة 20 .

 رفع ضمك رصيده إلى 18 نقطة، وتصدر ترتيب الدوري بعدما حقق الشباب فوزًا مهمًا على الاتحاد بهدفين دون رد، مساء اليوم، على ملعب الجوهرة المشعة ، في إطار الاسبوع الـ 9 لدوري المحترفين السعودي.

وارتفع رصيد الشباب إلى 15 نقطة، ليقفزوا إلى المركز الثالث، بينما تراجع الاتحاد للمركز الثاني، بعدما تجمد رصيده عند 17 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي

ضمك: لعب 9 - فاز 5 - تعادل 3 - خسر 1 - نقاط 18

الاتحاد لعب 9 - فاز 5 - تعادل 2 - خسر 2 - نقاط 18

الشباب لعب 9 - فاز 4 - تعادل 3 - خسر 2 - نقاط 18


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب الدوري السعودي ضمك يعتلي الصدارة والاتحاد يتراجع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري السعودي- ضمك يعتلي الصدارة.. والاتحاد يتراجع للوصافة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم ترتيب الدوري السعودي- ضمك يعتلي الصدارة.. والاتحاد يتراجع للوصافة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق ضمك السعودي في الارتقاء بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد الفوز في الوقت القاتل بهدف دون رد على نظيره فريق الحزم في المباراة التي أقيمت استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة» ضمن مباريات الاسبوع الـ 9 لدوري... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :