2024-04-26T16:24:35+03:00

انتخاب رئيس جديد على رأس الإتحاد الإسباني لكرة القدم

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري، انتخاب بيدرو روشا رئيساً جديداً على رأس الاتحاد.

وكتب الاتحاد الإسباني في بيان: “تم تعيين بيدرو روشا اليوم رئيسًا جديدًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد حصوله على دعم أغلبية جمعية المؤسسة”.

وكان روشا المرشّح الوحيد في انتخابات رئاسة الاتحاد التي كان مقررًا إجراؤها في البداية في 6 ماي في حال تقدّم أشخاص عدة بترشيحهم.

وجاء إعلان تعيين روشا الذي كان يشغل منذ غشت الماضي منصب الرئيس بالوكالة، بعد يومٍ من قرار الحكومة الإسبانية وضع الاتحاد الذي دخل في “أزمة” منذ “فضيحة القبلة” لرئيسه السابق، تحت الوصاية.

وكان المجلس الأعلى للرياضة التابع لوزارة الرياضة أعلن الخميس أنه وبشكل ملموس ستمارس “لجنة الإشراف والتوحيد والتمثيل” التي أنشأها المجلس الأعلى للرياضة، وهي منظمة تابعة لوزارة الرياضة، “الإشراف على الاتحاد الإسباني لكرة القدم خلال الأشهر المقبلة”، من أجل “مصلحة إسبانيا” المرشحة لاستضافة مونديال 2030 مع المغرب والبرتغال.

ظهرت المقالة انتخاب رئيس جديد على رأس الإتحاد الإسباني لكرة القدم أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انتخاب رئيس جديد على رأس الإتحاد الإسباني لكرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انتخاب رئيس جديد على رأس الإتحاد الإسباني لكرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 انتخاب رئيس جديد على رأس الإتحاد الإسباني لكرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري، انتخاب بيدرو روشا رئيساً جديداً على رأس الاتحاد.وكتب الاتحاد الإسباني في بيان: “تم تعيين بيدرو روشا اليوم رئيسًا جديدًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد حصوله على دعم أغلبية... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :