2024-04-26T16:20:52+03:00

لكشف عن حكام مباريات اليوم الجمعة في دوري روشن 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن الأطقم التحكيمية التي ستقود مباريات اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة ٢٩ من دوري روشن.ويبدأ اليوم بمواجهتين عند السادسة مساء بين ضمك والتعاون والهلال والفتح على أن يختتم اليوم بمواجهة عند التاسعة تجمع فريقي الاتحاد والشباب.وإليكم حكام مباريات اليوم:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لكشف عن حكام مباريات اليوم الجمعة في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لكشف عن حكام مباريات اليوم الجمعة في دوري روشن  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لكشف عن حكام مباريات اليوم الجمعة في دوري روشن ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن الأطقم التحكيمية التي ستقود مباريات اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة ٢٩ من دوري روشن.ويبدأ اليوم بمواجهتين عند السادسة مساء بين ضمك والتعاون والهلال والفتح على أن يختتم اليوم بمواجهة عند التاسعة تجمع... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :