2021-10-23T01:40:26+03:00

الزمالك يعلن عن زي الفريق في الموسم المقبل

أعلن مسؤولو نادي الزمالك عن زي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، والذي سيظهر به الزمالك بداية من لقاء انبي في الجولة الأولى.

ونشرت الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيكابالا قائد الفريق وهو يرتدي الدي الجديد من تصميم شركة " tempo”.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء اليوم  السبت على ملعب عبد اللطيف ابورجيلة استعدادا للقاء انبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

الزي الرسمي لنادي الزمالك موسم 2021-2022 ????⚪️????Official Home Kit of Zamalek SC 2021/2022 ????⚪️????#ZAMALEKxTEMPO#CHAMP13NS⁩ | ⁦#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك pic.twitter.com/BYP4iohk1m

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 22, 2021


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يعلن عن زي الفريق في الموسم المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يعلن عن زي الفريق في الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم الزمالك يعلن عن زي الفريق في الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن مسؤولو نادي الزمالك عن زي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، والذي سيظهر به الزمالك بداية من لقاء انبي في الجولة الأولى.ونشرت الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيكابالا قائد الفريق وهو يرتدي الدي... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم