2021-12-05T20:48:32+03:00

الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم يقدم درع الوفاء لأسرة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح

شبوة (عدن الغد) خاص:

في لفتة " وفاء " في يوم الوفاء للشهيد الصحفي أحمد بو صالح من أبناء نادي أحور الرياضي في محافظة أبين  ، الذي تكرم في احياء فعالية أربعينية ( الشهيد الصحفي أحمد بو صالح ) ، بإقامة مباراة ودية على كأس  الشهيد أحمد بو صالح بين نادي الشاطئ الرياضي من منطقة بئر علي الساحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة  ونادي أحور الرياضي بمديرية أحور في محافظة أبين  ، عرفاناً وتقديراً وتخليداً لذكرى الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه  .

وأثناء الفعالية التي أقيمت تحت إعداد وإشراف نادي أحور الرياضي بمديرية أحور في محافظة أبين  ، قدم الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم والرئيس الفخري لفريق أستقلال عرقة الأستاذ خالد عبدالهادي باعتوان أبا سلمان درع الوفاء لأسرة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه تسلمه نيابة عن أسرة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح إبنه هاني أحمد بو صالح  .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم يقدم درع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم يقدم درع الوفاء لأسرة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم يقدم درع الوفاء لأسرة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شبوة (عدن الغد) خاص:في لفتة " وفاء " في يوم الوفاء للشهيد الصحفي أحمد بو صالح من أبناء نادي أحور الرياضي في محافظة أبين  ، الذي تكرم في احياء فعالية أربعينية ( الشهيد الصحفي أحمد بو صالح ) ، بإقامة مباراة ودية على كأس  الشهيد أحمد بو صالح بين نادي... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم