2021-12-05T21:32:32+03:00

الوزير البكري يبحث مع أكاديمية إسباير تأهيل اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية

(عدن الغد) سبأ:

بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع مسؤولي أكاديمية "إسباير" الرياضية في قطر، إمكانية الاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها الأكاديمية في تأهيل ورفع قدرات اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية.

واستمع الوزير البكري، من مسوؤلي اكاديمية "اسباير" إلى شرح مفصل حول الأنشطة والمخرجات للأكاديمية منذ نشأتها.. متعرفاً على مرافق الاكاديمية المختلفة وطرق العمل مع المواهب منذ مرحلة الاستقطاب.

كما قام الوزير البكري، بجولة في مستشفى الطب الرياضي التابع للأكاديمية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوزير البكري يبحث مع أكاديمية إسباير تأهيل اللاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الوزير البكري يبحث مع أكاديمية إسباير تأهيل اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الوزير البكري يبحث مع أكاديمية إسباير تأهيل اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد (عدن الغد) سبأ:بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع مسؤولي أكاديمية "إسباير" الرياضية في قطر، إمكانية الاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها الأكاديمية في تأهيل ورفع قدرات اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية.واستمع الوزير البكري، من... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :