2024-04-26T23:17:25+03:00

عاجل.. أكرم توفيق يحرم مازيمبي من هدف محقق

أنقذ أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي، مرمى فريقه من هدف محقق أمام مازيمبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا

ففي الدقيقة 48، لعبت عرضية لمصلحة مازيمبي من الجانب الأيسر، لتمر أمام الجميع وتصل إلى أحد لاعبي مازيمبي داخل منطقة الجزاء والذي سددها صاروخية، ليتدخل أكرم توفيق على الفور ويشتت الكرة من على خط المرمى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أكرم توفيق يحرم مازيمبي من هدف محقق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أكرم توفيق يحرم مازيمبي من هدف محقق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. أكرم توفيق يحرم مازيمبي من هدف محقق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنقذ أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي، مرمى فريقه من هدف محقق أمام مازيمبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا ففي الدقيقة 48، لعبت عرضية لمصلحة مازيمبي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :