2021-12-06T15:16:02+03:00

موعد مباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

02:15 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

موعد مباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، التي تقام في إطار الجولة الختامية من دور المجموعات للبطولة القارية، والتي تعد مباراة تحصيل حاصل للطرفين، بعدما حسمت كتيبة الألماني يورجن كلوب بلوغ الدور التالي من المسابقة القارية.

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ؤفتح ملعب «جيوزيبي مياتزا» أبوابه، في العاشرة مساء، لاستقبال مباراة قوية تجمع ليفربول وميلان، في الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي يعتبره الريدز تحصيل حاصل بعد حسم تأهله بشكل رسمي إلى الدور التالي من المسابقة، بالوقوف في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، على ن تذاع عبر شاشة قنوات beIN SPORTS PREMIUM 2.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، بتغييرات عدة في خطته الأساسية، إذ يتجه المدرب الألماني إلى إراحة العديد من العناصر، خاصة أنها مباراة غير مؤثرة في مشوار الريدز بالمسابقة المحلية، على أن يدفع بخدمات كل من أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، كوستاس تسيمكاس ونيكو ويليامز، في خط الوسط نابي كيتا، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، تايلر مورتون، بجانب الثلاثي تاكومي مينامينو، ديفوك أوريجي وجيمس ميلنر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 موعد مباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة أخبار متعلقة يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم