2024-04-26T08:21:03+03:00

أكرم طيري: ‏جمهور الأهلي يعطي ولا يأخذ .. فيديو

علّق الناقد الرياضي أكرم طيري على مباراة الأهلي ونظيره الرياض، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال طيري خلال لقائه على برنامج برا 18:” أن مستوى الأهلي اليوم كان سيئًا وتأثر الفريق بسبب عدم اللعب لمدة 20 يوم .”

وأضاف :” جمهور الأهلي يعطي ولا يأخذ، والنادي كان ضحية لشركة النادي الأهلي والمدرب ولمصلحة عامة”، لافتًا أن المباراة كانت عشوائية.

وتابع :” هناك اختيارات خاطئة في العناصر وتعبنا واحتا ننتقد العمل في النادي الأهلي، والشكل الفني للفريق.”

أكرم طيري:

مستوى الأهلي اليوم كان سيئًا وتأثر الفريق بسبب عدم اللعب لمدة 20 يوم .." جمهور الأهلي يعطي ولا يأخذ "

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/ZcrM2oj8Ub

— SSC (@ssc_sports) April 25, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكرم طيري جمهور الأهلي يعطي ولا يأخذ فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكرم طيري: ‏جمهور الأهلي يعطي ولا يأخذ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أكرم طيري: ‏جمهور الأهلي يعطي ولا يأخذ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي أكرم طيري على مباراة الأهلي ونظيره الرياض، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقال طيري خلال لقائه على برنامج برا 18:” أن مستوى الأهلي اليوم كان سيئًا وتأثر الفريق بسبب عدم... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :