2021-12-06T15:16:03+03:00

موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب والقنوات الناقلة لها

02:06 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

منتخب المغرب

أخبار متعلقة

يترقب عشاق الكرة العربية موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب والقنوات الناقلة لها، في القمة التي تجمعهما على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأخير من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر، وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب

من المحدد أن يكون موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب، غدا الثلاثاء في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت مكة المكرمة»، ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب، بجانب كلا من الأردن وفلسطين.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمغرب في كأس العرب

وتعد شبكة قنوات «بي إن سبورت» و«الكأس»، هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمغرب في كأس العرب، والبطولة بأكملها منذ انطلاقها، وهي التي تعد نموذج مصغر وبروفة لدولة قطر، قبل استضافة المونديال العالمي العام المقبل 2022.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام المغرب

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: نواف بوشل – وليد الأحمد – نايف الماس – متعب الحربي

خط الوسط: سعود عبدالحميد – حامد الغامدي

خط الوسط المهاجم: محمد القحطاني – عبدالله رديف – علي مجرشي

مهاجم صريح: فراس البريكان

 

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام السعودية

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: محمد الشيبي – سفيان بوفتيني – بدر بانون – محمد ناهيري

خط الوسط: وليد الكرتي – يحيى جبران – عبد الإله الحافيظي

خط الهجوم: إسماعيل الحداد – وليد أزارو – أشرف بن شرقي

ترتيب السعودية والمغرب في البطولة

يحتل المغرب المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على فلسطين والأردن، وسجل 8 أهداف كأقوى هجوم في البطولة، بينما تحتل السعودية المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بالتعادل مع فلسطين بنتيجة هدف لكل فريق، والخسارة من الأردن بهدف نظيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب والقنوات الناقلة لها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب والقنوات الناقلة لها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:06 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021 منتخب المغرب أخبار متعلقة يترقب عشاق الكرة العربية موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب والقنوات الناقلة لها، في القمة التي تجمعهما على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأخير من دور المجموعات... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم