2021-12-06T19:12:02+03:00

المواجهة المؤجلة.. جارديم ينشغل بإعداد الأزرق للقاء الفيحاء

أكمل نادي الهلال، بقيادو المدير الفني، ليوناردو جارديم، تدريباته صباح اليوم اسعتدادًا لمواجهة الفيحاء. والتي من المقرر أن تقام بتاريخ يوم 10 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين. واهتم المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بالتركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال مران نادي الهلال اليوم. وذلك بالتوازي مع التدريبات البدنية. […]

المواجهة المؤجلة.. جارديم ينشغل بإعداد الأزرق للقاء الفيحاء الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المواجهة المؤجلة جارديم ينشغل بإعداد الأزرق للقاء الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المواجهة المؤجلة.. جارديم ينشغل بإعداد الأزرق للقاء الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي المواجهة المؤجلة.. جارديم ينشغل بإعداد الأزرق للقاء الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكمل نادي الهلال، بقيادو المدير الفني، ليوناردو جارديم، تدريباته صباح اليوم اسعتدادًا لمواجهة الفيحاء. والتي من المقرر أن تقام بتاريخ يوم 10 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين. واهتم المدرب... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :