2024-04-26T14:33:29+03:00

كلوب يرد على شعار "الاستسلام" قبل لقاء ليفربول ضد وست هام بالدوري

ظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره وست هام مساء الغد في افتتاح الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 74 نقطة، خلف كل من أرسنال ومانشستر سيتي.

وتعرض ليفربول لخسارة مدوية أمام مضيفه إيفرتون في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، مساء الأربعاء الماضي.

وحول مصير ليفربول في الدوري، علق كلوب قائلًا: "لست في مزاج يسمح لي بالاستسلام والتلويح بالراية البيضاء".

وأضاف: "لقد خسرنا كل المعارك الحاسمة، كنا سيئين جدا حقًا، نحن لا نلعب كرة قدم إيجابية أنا ألوم نفسي".

وأكمل كلوب حديثه قائلاً: "سأحاول القيام بكل شيء حتى أتمكن من الاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى، أنا متأكد من أن آرسنال وسيتي يعتبران الأمر الآن بمثابة سباق بين حصانين".

وعن مستوى نونيز وصلاح السيء خلال الفترة الأخيرة، علق قائلاً: " الأمر الأكثر صعوبة دائمًا هو عدم تسجيل المهاجمين. ولكن عليهم أن يمروا بهذه الأشياء. الجميع يسأل لماذا لا تسجل... إذا كان هناك حل سريع لإعادة المهاجم إلى أفضل مستوياته، سأكون رجلاً ثريًا حقًا".

اقرأ أيضا

خليفة كلوب يوجه ضربة موجعة لليفربول ويختار وجهة أخرى بالبريميرليج

كلوب يعلن غياب نجم ليفربول لمدة أسبوعين بسبب الإصابة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يرد على شعار الاستسلام قبل لقاء ليفربول ضد وست هام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يرد على شعار "الاستسلام" قبل لقاء ليفربول ضد وست هام بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كلوب يرد على شعار "الاستسلام" قبل لقاء ليفربول ضد وست هام بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره وست هام مساء الغد في افتتاح الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم