2024-04-26T14:48:44+03:00

كلوب يعلق على "خليفته المحتمل" في ليفربول.. ماذا قال؟

ظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق كلوب حول أخبار تولي المدير الفني لفريق فينورد الهولندي آرني سلوت، المهمة الفنية لفريق ليفربول خلفًا له بداية من الموسم المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وعن آرني سلوت: "أنا لست معنيًا بالنادي بشأن هذا القرار. أود بشدة أن يتولى آرني هذا المنصب إذا كان هو الشخص الذي يريد المنصب ومتحمس له".

وأضاف: "يعجبني أسلوب فريقه، وكل ما أسمعه عنه كشخص، تدريب ليفربول أفضل وظيفة في العالم. أفضل نادي في العالم. عمل عظيم، فريق عظيم. أناس رائعون بكل تأكيد".

وعن اسوأ لحظاته هذا الموسم، علق كلوب قائلًا: "لا أستطيع أن أتذكر أنني شعرت بخيبة أمل أو إحباط بعد مباراة ما مثلما شعرت بعد مباراة إيفرتون".

ويرتبط الهولندي سلوت بالانتقال لتدريب ليفربول، إلا أن فينورد يريد 15 مليون يورو للتخلي عن المدرب بشكل نهائي.لي

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح إلى الاتحاد؟

مفاجأة 2024.. ليفربول يعرض داروين نونيز للبيع بعد رحيل كلوب 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يعلق على خليفته المحتمل في ليفربول ماذا قال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يعلق على "خليفته المحتمل" في ليفربول.. ماذا قال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كلوب يعلق على "خليفته المحتمل" في ليفربول.. ماذا قال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.وعلق كلوب حول أخبار تولي المدير الفني لفريق فينورد الهولندي آرني سلوت، المهمة الفنية لفريق ليفربول خلفًا له بداية... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم