2021-12-07T00:16:32+03:00

عُمان تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب بثلاثية في البحرين

نجح منتخب سلطنة عمان في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف نظيفة.

ونجح عمان في حسم اللقاء في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين على استاد علي بن أحمد المونديالي في قطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

جاءت أهداف المباراة عبر المنذر ربيع العلوي في الدقيقة 41، وأرشد العلوي في الدقيقة 50، ثم خالد خليفة الهاجري في الدقيقة 59.

بهذه النتيجة يخطف المنتخب العماني بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى، بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف منتخب قطر متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وبذلك يصطدم المنتخب العماني بنظيره التونسي في الدور ربع النهائي، بعد أن احتل نسور قرطاج صدارة المجموعة الثانية.

يُذكر أن المنتخب البحريني بدأ مشواره بخسارة 0-1 من قطر، ثم تعادل سلبيا مع العراق، بينما بدأ منتخب عمان المشوار بتعادل 1-1 مع العراق ثم الخسارة 1-2 من قطر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ع مان تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب بثلاثية في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عُمان تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب بثلاثية في البحرين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع عُمان تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب بثلاثية في البحرين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح منتخب سلطنة عمان في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف نظيفة.ونجح عمان في حسم اللقاء في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين على استاد علي بن... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :