2021-12-07T00:32:37+03:00

"جريمة حرب".. ماكغريغور يشن هجوما "صادما" ضد إلزامية اللقاح

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماغريغور الذي ما زال يتعافى من إصابة في الرجل، دخل على خط النقاش الدائر حول لقاحات فيروس كورونا، لا سيما في ظل رفض كثيرين لأخذ التطعيم، على خلفية تصديقهم لنظريات مؤامرة أو لأنهم يبدون خشية من سلامته.

وقال رياضي فنون القتال المختلطة، في تغريدة على "تويتر"، إن المفترض هو أن يكون لدى الناس الحق في الاختيار، أما محاولة إجبار الاتحاد الأوروبي للناس على أخذ اللقاح "فلا أتفق معه".

وانتقد ماغريغور سياسيي بلاده، قائلا إنه يعلم أنهم سينساقون لرغبة الأوروبيين في فرض الإلزامية "لقد حان الوقت حتى تقوم إيرلندا بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي".

وعندما تعرض ماغريغور لوابل من الانتقادات، بادر إلى التوضيح "أنا لست ضد اللقاحات، وإنما ضد حرمان الناس من الحق في الاختيار".

ويخشى خبراء الصحة، تزايد حملات التشكيك في اللقاحات، مؤكدين أن التطعيم هو السبيل الأوحد للخروج من أزمة "كوفيد 19" التي أحدثت ارتباكا غير مسبوق في العالم.

ويرى متابعون أن صدور مثل هذه الآراء عن رياضيين ونجوم ذوي شهرة، يزيد الطين بلة، نظرا إلى كثرة متابعيهم على منصة التواصل الاجتماعي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جريمة حرب ماكغريغور يشن هجوما صادما ضد إلزامية اللقاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "جريمة حرب".. ماكغريغور يشن هجوما "صادما" ضد إلزامية اللقاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سكاي نيوز "جريمة حرب".. ماكغريغور يشن هجوما "صادما" ضد إلزامية اللقاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماغريغور الذي ما زال يتعافى من إصابة في الرجل، دخل على خط النقاش الدائر حول لقاحات فيروس كورونا، لا سيما في ظل رفض كثيرين لأخذ التطعيم، على خلفية تصديقهم لنظريات مؤامرة أو لأنهم يبدون خشية من سلامته.وقال رياضي... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :