2022-05-19T10:20:21+03:00

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

09:13 ص | الخميس 19 مايو 2022

فريق تسيلسي الإنجليزي

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية، موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وليستر سيتي؛ إذ تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، جمعها من 36 مباراة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 10، وهزم في 6 مواجهات.

بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 48 نقطة، حصدها من 36 لقاء، بعدما انتصر في 13 مباراة، وحسم التعادل في 9، وتلقي الهزيمة في 14 مواجهة.

تشيلسي يفوز على ليستر سيتي في الدور الأول بثلاثية

وحقق فريق تشيلسي فوزًا عريضًا أمام نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الدور الأول، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:13 ص | الخميس 19 مايو 2022 فريق تسيلسي الإنجليزي أخبار متعلقة ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية، موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، ضمن... , نشر في الخميس 2022/05/19 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :