2022-05-20T02:36:32+03:00

الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة لكرة الصالات بمشاركة الاتحاد والإسماعيلي

تنطلق اليوم الجمعة بطولة النخبة لكرة الصالات، وتبدأ بطولة النخبة بمباراتي البنك الأهلي والإسماعيلي في الرابعة عصرًا، ثم مباراة الإعلاميين والاتحاد السكندري في السادسة مساءً، على أن تقام مباراتا تحديد المراكز غدًا السبت، وتقام مباريات بطولة النخبة لكرة الصالات على صالة نادي الاتحاد السكندري.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إطلاق بطولة جديدة تحت مسمى بطولة النخبة لكرة الصالات، وذلك ضمن خطة المجلس لتطوير لعبة كرة الصالات والنهوض بها.

وتوج فريق البنك الأهلي ببطولة كأس مصر لكرة الصالات بعد الفوز على  الإسماعيلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على الصالة الدولية المغطاة باتحاد الشرطة الرياضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة لكرة الصالات بمشاركة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة لكرة الصالات بمشاركة الاتحاد والإسماعيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة لكرة الصالات بمشاركة الاتحاد والإسماعيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق اليوم الجمعة بطولة النخبة لكرة الصالات، وتبدأ بطولة النخبة بمباراتي البنك الأهلي والإسماعيلي في الرابعة عصرًا، ثم مباراة الإعلاميين والاتحاد السكندري في السادسة مساءً، على أن تقام مباراتا تحديد المراكز غدًا السبت، وتقام مباريات بطولة النخبة... , نشر في الجمعة 2022/05/20 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :