2022-07-06T14:48:08+03:00

نجل سالغادو تحت الاختبار في منتخب الناشئين

قالت مصادر قريبة الصلة من اتحاد الكرة، إن استدعاء نجل لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني الأسبق، ميشيل سالغادو لمنتخب الناشئين دون 17 عاماً هو بهدف تجربة اللاعب للحكم على مستواه ومدى قدرته على تمثيل المنتحب الوطني للناشئين في المستقبل.

وأشارت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن اسمها لـ "الإمارات اليوم" إلى أن ميغيل نجل سلغادو لا يحمل الجواز الاماراتي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الاتحاد يحرص في تلك الفترة على الاستفادة من المقيمين ومواليد الدولة في مراحل سنية صغيرة لضم الأبرز منهم لصفوف المنتخبات الوطنية بعد اختباراتهم قبل الشروع في اتخاذ الإجراءات الرسمية التي تضمن مشاركتهم مع الفرق الوطنية بشكل رسمي وقانوني.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجل سالغادو تحت الاختبار في منتخب الناشئين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجل سالغادو تحت الاختبار في منتخب الناشئين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم نجل سالغادو تحت الاختبار في منتخب الناشئين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قالت مصادر قريبة الصلة من اتحاد الكرة، إن استدعاء نجل لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني الأسبق، ميشيل سالغادو لمنتخب الناشئين دون 17 عاماً هو بهدف تجربة اللاعب للحكم على مستواه ومدى قدرته على تمثيل المنتحب الوطني للناشئين في المستقبل.وأشارت... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :