2022-09-28T16:04:45+03:00

ريتشارليسون غاضب من العنصرية والاتحاد البرازيلي يدين الواقعة

ريتشارليسون غاضب من العنصرية والاتحاد البرازيلي يدين الواقعة

رياضة

الأربعاء, 28 سبتمبر 2022 14:42

ريتشارليسون

كتب: محمد معتز صلاح الدين

تعرض البرازيلي ريتشارليسون نجم منتخب السامبا، لإساءات عنصرية، من جماهير المنتخب التونسي في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الثلاثاء، وديًا في العاصمة الفرنسية، باريس.

وقامت جماهير المنتخب التونسي بإلقاء "موزة" بإتجاه ريتشارليسون لاعب البرازيل، خلال اللقاء، عند إنطلاقه إلى الراية للإحتفال بتسجيله هدف السامبا الثاني، وقام زميله فريد بركل الموزة بعيدًا، بالإضافة لمقذوفات أخرى إلى أرضية الملعب.

قال ريتشارليسون، بأن الإساءات العنصرية ستستمر كل يوم وفي كل مكان طالما لا تفرض عقوبات، مضيفا:" الحال سيستمر كما هو، وستتواصل الإساءات العنصرية كل يوم وفي كل مكان، لما لم يحدث عقوبات".

وتلقى اللاعب البرازيل الدعم من الجماهير عبر وسائل التواصل الإجتماعي، خاصة من نادييه السابقين ، أمريكا مينيرو وفلومينينزي.

وكان المنتخب البرازيلي فاز على نظيره التونسي بخماسية مقابل هدف.

و أصدر الاتحاد البرازيلي بيانا عبر

تويتر أدان فيه الإساءة لريتشارليسون وطالب بعقوبات صارمة، كما أن رئيس الاتحاد علق على الواقعة قائلا:" ، شاهدت الأمر بعيني هذه المرة، الأمر صدمنا، يجب أن نتذكر دائما أننا جميعا سواسية، بغض النظر عن اللون أو العرق أو الدين.

فيما أعرب قائد البرازيل، ثياجو سيلفا، عن استياءه من تصرف الجماهير التونسية قائلا:" ما أحزنني جدا في اللقاء، طريقة رمي الموز، هنا تنتهي كرة القدم، وينتهي كل شيء". وأضاف :" لا يمكن أن نتحدث عن كرة القدم حقيقة لقد تألمت كثيرا من تلك اللقطة".

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريتشارليسون غاضب من العنصرية والاتحاد البرازيلي يدين الواقعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريتشارليسون غاضب من العنصرية والاتحاد البرازيلي يدين الواقعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد ريتشارليسون غاضب من العنصرية والاتحاد البرازيلي يدين الواقعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ريتشارليسون غاضب من العنصرية والاتحاد البرازيلي يدين الواقعةرياضةالأربعاء, 28 سبتمبر 2022 14:42 ريتشارليسون كتب: محمد معتز صلاح الدين تعرض البرازيلي ريتشارليسون نجم منتخب السامبا، لإساءات عنصرية، من جماهير المنتخب التونسي... , نشر في الأربعاء 2022/09/28 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم