2024-04-26T13:17:12+03:00

بالميراس يرفض عرض ليفربول لبيع جوهرته

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي ليفربول الإنجليزي قد بدأ بالفعل محاولاته لضم لويس جيلهيرمي جناح نادي بالميراس البرازيلي في الصيف المقبل.

ولفت جيلهيرمي أنظار كبار أوروبا بعد أدائه المميز رفقة بالميراس في مباريات الموسم وبات مطمعًا لأكثر من فريق وعلى رأسهم ليفربول.

وتشير التقارير بأن ليفربول تقدم بعرض بقيمة 20 مليون يورو لضم اللاعب من بالميراس ولكن رفضت إدارة النادي البرازيلي لقلة المقابل المادي.

وأفادت التقارير بأن مسؤولي بالميراس يشعرون بأنهم بإمكانهم بيع اللاعب مقابل 50 مليون يورو ولا يتعجلون الأمر في مسألة بيعه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالميراس يرفض عرض ليفربول لبيع جوهرته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالميراس يرفض عرض ليفربول لبيع جوهرته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالميراس يرفض عرض ليفربول لبيع جوهرته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي ليفربول الإنجليزي قد بدأ بالفعل محاولاته لضم لويس جيلهيرمي جناح نادي بالميراس البرازيلي في الصيف المقبل. ولفت جيلهيرمي أنظار كبار أوروبا بعد أدائه المميز رفقة بالميراس في مباريات... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم