2022-09-30T10:36:19+03:00

ميكالي يطلب تقريرا عن إيسواتيني منافس المنتخب الأولمبي فى تصفيات إفريقيا

طلب البرتغالي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تقريرا مفصلا عن منتخب إيسواتيني منافس أولمبي الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

ويود ميكالي التعرف على قدرات وامكانيات منتخب إيسواتيني بعدما اقصى فريق بحجم بتسوانا من التصفيات التمهيدية، حيث طالب المدير الفني تسجيلا لمباراتي إيسواتيني في الدور الأول لدراسة المنافس قبل مواجهته في أكتوبر المقبل.

تأهل منتخب إيسواتيني الأوليمبي لمواجهة المنتخب المصري، في المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وتجاوز منتخب إيسواتيني نظيره البتسواني بنتيجة 3-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، بالمرحلة الأولى من عمر التصفيات، بعد فوزه ذهابًا بثنائية نظيفة، وخسارته إيابًا بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي المصري مع إيسواتيني في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، بين يومي 21-23 أكتوبر المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب بين يومي 28-30 من الشهر ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميكالي يطلب تقريرا عن إيسواتيني منافس المنتخب الأولمبي فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميكالي يطلب تقريرا عن إيسواتيني منافس المنتخب الأولمبي فى تصفيات إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ميكالي يطلب تقريرا عن إيسواتيني منافس المنتخب الأولمبي فى تصفيات إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طلب البرتغالي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تقريرا مفصلا عن منتخب إيسواتيني منافس أولمبي الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024. ويود ميكالي التعرف على قدرات وامكانيات... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم