2024-04-26T03:44:23+03:00

من هو آرني سلوت خليفة كلوب المنتظر في ليفربول؟

الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:37 ص

تصدر الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فينورد، قائمة المرشحين لقيادة ليفربول خلفًا للألماني يورجن كلوب والمقرر رحيله عن قلعة أنفيلد بنهاية الموسم الجاري.

آرني سلوت يقترب من تدريب ليفربول

وفقًا لتقارير إعلامية إنجليزية، فإن إدارة ليفربول أصبحت مقتنعة بالتعاقد مع سلوت لتعويض رحيل كلوب، حيث بدأت مفاوضات مع نظريتها في فينورد للحصول على خدمات المدرب.

وقالت صحيفة ديلي ميل، إن ليفربول استقر على موعد الإعلان الرسمي عن التعاقد مع سلوت، والذي سيكون في عطلة الأسبوع الجاري.

أرني سلوت

من هو آرني سلوت مدرب ليفربول المحتمل؟

- يبلغ آرني سلوت من العمر 45 عامًا، حيث لا يزال مدرب حديث العهد في أووربا.

- بدأ مشواره التدريبي موسم 2016-2017، عندما تولى القيادة الفنية لفريق كامبور بصورة مؤقتة، ثم فريق ألكمار موسم 2019-2020.

- انتقل سلوت لتدريب فينورد الهولندي بداية من 2021 حتى الآن.

- نجح في قيادة فينورد إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، كما توج بلقب الدوري وكأس هولندا.

- وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، فإن أداء سلوت يعتمد على الضغط المباشر واللعب إلى الأمام، حيث يتشابه أسلوبه مع يورجن كلوب.

- ارتبط اسمه بالعديد من الأندية، أبرزها توتنهام الذي حاول التعاقد مع المدرب في الصيف الماضي، لكنه فضل تمديد عقده مع فينورد.

-لديه قدرة كبيرة على تطوير المواهب الشابة داخل النادي، وهي القاعدة الأساسية لمستقبل الريدز خلال الفترة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هو آرني سلوت خليفة كلوب المنتظر في ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هو آرني سلوت خليفة كلوب المنتظر في ليفربول؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 من هو آرني سلوت خليفة كلوب المنتظر في ليفربول؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:37 ص تصدر الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فينورد، قائمة المرشحين لقيادة ليفربول خلفًا للألماني يورجن كلوب والمقرر رحيله عن قلعة أنفيلد بنهاية الموسم الجاري. آرني سلوت يقترب من تدريب ليفربول وفقًا... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 57 دقيقة