2024-04-26T04:08:40+03:00

نجم ليفربول : محمد صلاح ضعيف

انتقد نجم ليفربول الإنجليزي جيمي كاراغر، زميله المصري محمد صلاح، عقب خسارة الديربي أمام إيفرتون الأربعاء.

ووصف جيمي كاراغر الأسطورة المصري محمد صلاح بـ”الأسطورة الضعيف”، مطالباً من إدارة النادي ببيع عقد المهاجم الأورغوياني داروين نونيز.

وتعرض المصري محمد صلاح إلى إصابة مع منتخب بلاده خلال المشاركة في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في يناير الماضي، وبعدها شارك في 13 اكتفى بتسجيل 6 أهداف فقط.

وقال جيمي كاراغر في تصريحات لشبكة “سكاي” صباح اليوم: “صلاح الحالي لا علاقة له بصلاح الذي نعرف، لقد بدا كأنه ظل للاعب الذي عرفناه، خاصة بعد الإصابة التي لحقت به خلال كأس أمم إفريقيا”.

وأضاف جيمي: “هو أسطورة من أساطير ليفربول عبر التاريخ، لكنه اليوم ضعيف للغاية”.

وواصل كاراغر انتقاد المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز، إذ قال: يُقدّم كل شيء، يركض، يثير المتاعب، يُسجّل ويصنع الأهداف، لكن بعد عامين، وفي الوقت الذي نافس فيه ليفربول على اللقب هذا الموسم وفي هذه المباريات الكبيرة، تريده أن تُسجّل في أولد ترافورد وغوديسون بارك وأتالانتا، لكنه لم يفعل، ولا ينهي الهجمات بشكل جيد، لذلك أعتقد أن هناك قرار كبير يجب اتخاذه حوله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم ليفربول محمد صلاح ضعيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم ليفربول : محمد صلاح ضعيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نجم ليفربول : محمد صلاح ضعيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد نجم ليفربول الإنجليزي جيمي كاراغر، زميله المصري محمد صلاح، عقب خسارة الديربي أمام إيفرتون الأربعاء. ووصف جيمي كاراغر الأسطورة المصري محمد صلاح بـ”الأسطورة الضعيف”، مطالباً من إدارة النادي ببيع عقد المهاجم الأورغوياني داروين... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 22 دقيقة