2022-09-30T12:56:44+03:00

إنبي يواجه كهرباء الإسماعيلية وديا اليوم

إنبي مع  نظيره كهرباء الإسماعيلية وديا خلال معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية ، إستعداد لانطلاق مسابقة الدوري للموسم الجديد.

إنبى حقق  الفوز على جمهورية شبين بهدفين دون رد ، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الخميس ، ضمن ثاني مباريات الفريق البترولى بمعسكره المغلق بالإسكندرية .

أحرز هدفى الفوز فى المباراة كلا من جرجس مجدى من ركلة جزاء وصلاح زايد .  

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين عن طريق المباريات الودية والوقوف على أنسب تشكيل يخوض به إنبي المباريات في الموسم الجديد.

 

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

إنبي

فريق انبي

كهرباء الاسماعيلية

أحمد كشري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنبي يواجه كهرباء الإسماعيلية وديا اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنبي يواجه كهرباء الإسماعيلية وديا اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم إنبي يواجه كهرباء الإسماعيلية وديا اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد إنبي مع  نظيره كهرباء الإسماعيلية وديا خلال معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية ، إستعداد لانطلاق مسابقة الدوري للموسم الجديد.إنبى حقق  الفوز على جمهورية شبين بهدفين دون رد ، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الخميس ، ضمن ثاني... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم