2024-04-26T12:53:05+03:00

أول خطوة من وكيل كفاراتسخيليا لإنضمام اللاعب إلى برشلونة

- كشفت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” أن الجورجي  خفيتشا كفاراتسخيليا جناح فريق نابولي دخل ضمن أهداف برشلونة، وأن وضع اللاعب في ناديه الحالي، قد يجعله أقرب إلى الإنضمام للبارسا.

ووفقا للصحيفة الإيطالية، يخطط وكيل اللاعب، ماموكا جوجيلي للقاء مع رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، للحديث عن تجديد عقد الجورجي الذي ينتهي في عام 2027.

وبحسب الصحيفة فإن الوكيل يمكن أن يطرح على الطاولة صفقة انتقال اللاعب إلى نادي برشلونة، لاسيما وأن اللاعب ليس على استعداد لقبول زيادة في الراتب من 1.5 إلى 4 ملايين يورو سنويا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول خطوة من وكيل كفاراتسخيليا لإنضمام اللاعب إلى برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول خطوة من وكيل كفاراتسخيليا لإنضمام اللاعب إلى برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول خطوة من وكيل كفاراتسخيليا لإنضمام اللاعب إلى برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشفت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” أن الجورجي  خفيتشا كفاراتسخيليا جناح فريق نابولي دخل ضمن أهداف برشلونة، وأن وضع اللاعب في ناديه الحالي، قد يجعله أقرب إلى الإنضمام للبارسا. ووفقا للصحيفة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم