2022-09-30T16:48:46+03:00

محمد صلاح: أنا مجنون ومدمن للتفاصيل الصغيرة في المباريات

03:42 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن بعض الأمور الخاصة به في إنجلترا، موضحا أنه مجنون ومدمن للتفاصيل الصغيرة في المباريات، وأنه يعرف الفارق الكبير الذي يمكن أن تحدثه مثل هذه التفاصيل الصغيرة.

محمد صلاح في تصريحات صحفية نشرتها شبكة «thisisanfield»: «أنا مدمن لجميع البيانات التي تتعلق بكل ما أقوم به داخل وخارج الملعب في المباريات».

محمد صلاح: دائما ما أعطي الاهتمام لكل التفاصيل الصغيرة في المباريات

وأضاف صلاح: «دائما ما أعطي الاهتمام لكل التفاصيل الصغيرة في المباريات، نعم أعطيها الكثير من الاهتمام، لكي أكون عادلا، كما أنني دائما ما أركز على التفاصيل الصغيرة خاصة أنني أعتقد أنها في نهاية اليوم، ستحدث الفارق الكبير بين اللاعبين».

وتابع قائد منتخب مصر: «أحاول دائما أن أسأل عن كل شيء ولدي كل التفاصيل، هذا الأمر ليس فقط في اللعبة، إنه خارجها مع الطعام والشراب والترطيب ووقت النوم وفي جميع الأشياء الخاصة بي».

ليفربول: «حقا، أنا مجنون ومدمن على ذلك لأنني أعتقد أن هذا أحدث فارقا كبيرا».

محمد صلاح يحتل حاليا المركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول

ونجح محمد صلاح في تسجيل اسمه بأحرف من ذهب داخل جدران ليفربول، فمنذ قدومه للريدز في عام 2017، فقد نجح الفرعون في تسجيل 160 هدفا في 263 مباراة ويحتل حاليا المركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح أنا مجنون ومدمن للتفاصيل الصغيرة في المباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح: أنا مجنون ومدمن للتفاصيل الصغيرة في المباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صلاح: أنا مجنون ومدمن للتفاصيل الصغيرة في المباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:42 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 محمد صلاح لاعب ليفربول تحدث المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن بعض الأمور الخاصة به في إنجلترا، موضحا أنه مجنون ومدمن للتفاصيل الصغيرة في المباريات، وأنه يعرف الفارق... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم