2022-09-30T18:36:06+03:00

الهلال السوداني يعلن موعد مباراته أمام مازيمبي

الخرطوم: باج نيوز

في إطار التأهب لخوض مباراة الشباب التنزاني.

أعلن نادي الهلال السوداني، عن مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، الأحد، المقبل.

وقال النادي في تعميمٍ صحفي، الجمعة،”يخوض فريق الكرة بنادي الهلال عند الرابعة من عصر الأحد القادم، تجربة إعدادية أمام مازيمبي الكونغولي، بمعقل الأخير لوممباشي”.

وأفاد النادي، أنّ مدرب الهلال فلوران، سيعمل من خلال التجربة على الوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق قبل خوض التحديّ القادم في العاصمة التنزانية دار السلام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال السوداني يعلن موعد مباراته أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال السوداني يعلن موعد مباراته أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب باج نيوز الهلال السوداني يعلن موعد مباراته أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخرطوم: باج نيوزفي إطار التأهب لخوض مباراة الشباب التنزاني.أعلن نادي الهلال السوداني، عن مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، الأحد، المقبل.وقال النادي في تعميمٍ صحفي، الجمعة،”يخوض فريق الكرة بنادي الهلال عند الرابعة من عصر الأحد القادم،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :