2024-04-26T09:52:12+03:00

بطولة إنكلترا: سلوت "واثق" من أن مفاوضات فريقه فينورد مع ليفربول ستقوده لخلافة كلوب

قال المدرب الهولندي أرنه سلوت الخميس إن ناديه فينورد وليفربول الإنكليزي لكرة القدم دخلا في مفاوضات بشأنه لخلافة الألماني يورغن كلوب وإنه "واثق" أن النتيجة "ستكون واضحة في الأيام المقبلة". فيما ارتبط اسم البرتغالي روبن أموريم مدرب سبورتينغ بنادي ليفربول أيضا، في حين أشارت وسائل إعلام أنه تواصل مع وست هام الإثنين لخلافة الإسكتلندي ديفيد مويس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطولة إنكلترا سلوت واثق من أن مفاوضات فريقه فينورد مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطولة إنكلترا: سلوت "واثق" من أن مفاوضات فريقه فينورد مع ليفربول ستقوده لخلافة كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 بطولة إنكلترا: سلوت "واثق" من أن مفاوضات فريقه فينورد مع ليفربول ستقوده لخلافة كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال المدرب الهولندي أرنه سلوت الخميس إن ناديه فينورد وليفربول الإنكليزي لكرة القدم دخلا في مفاوضات بشأنه لخلافة الألماني يورغن كلوب وإنه "واثق" أن النتيجة "ستكون واضحة في الأيام المقبلة". فيما ارتبط اسم البرتغالي روبن أموريم مدرب سبورتينغ بنادي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم