2024-01-06T17:56:11+03:00

غزل المحلة يدعم صفوفه بلاعبين من زد

السبت 06/يناير/2024 - 04:53 م

دعم مجلس إدارة نادي غزل المحلة صفوف فريقه الأول لكرة القدم، بصفقتين جديدتين من نادي زد، خلال الموسم الجاري من أجل العودة إلى الدوري الممتاز.

غزل المحلة يدعم صفوفه بلاعبين من زد

تعاقد الغزل مع نادر رمضان خط وسط نادي زد لمدة سنتين ونصف، حيث يبلغ اللاعب من العمر 32 عاما، لعب من قبل لنادي الإسماعيلي والاتحاد قبل أن ينضم لنادي زد.

ونجح نادي غزل المحلة في الحصول على خدمات اللاعب أحمد رفعت ريفو جناح أيسر نادي زد لمدة موسمين ونصف، ويبلغ من العمر 29 عاما، ولعب من قبل لبلدية المحلة والإنتاج الحربي والعبور وكان له دورا بارزا في صعود زد للممتاز الموسم الماضي.

غزل المحلة ينهي أزمة القيد

ونجح مجلس إدارة غزل المحلة في دفع الغرامة الموقعة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمقدرة بـ 150 ألف دولار، من أجل الاعتماد على الصفقات الجديدة خلال المباريات المقبلة.

نادر رمضان

أحمد ريفو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غزل المحلة يدعم صفوفه بلاعبين من زد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غزل المحلة يدعم صفوفه بلاعبين من زد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 غزل المحلة يدعم صفوفه بلاعبين من زد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 06/يناير/2024 - 04:53 م دعم مجلس إدارة نادي غزل المحلة صفوف فريقه الأول لكرة القدم، بصفقتين جديدتين من نادي زد، خلال الموسم الجاري من أجل العودة إلى الدوري الممتاز. غزل المحلة يدعم صفوفه بلاعبين من زد تعاقد الغزل... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :