2024-01-06T17:57:05+03:00

الهلال يخوض خمس مباريات تجريبية في التوقف

أفادت مصادر أن مدرب نادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، طلب من إدارة النادي التحاور مع خمسة فرق محلية من أجل خوض مباريات تجريبية أمامها خلال المعسكر الداخلي.

وأضافت المصادر أن طلب جيسوس جاء بهدف التعرُّف على أداء عدد من اللاعبين الشباب، إلى جانب متابعة أداء اللاعبين الاحتياط في المباريات، ورفع مستواهم، نظراً لأنه قد يحتاج إلى خدماتهم في الفترة المقبلة، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وتابعت المصادر أن مدرب الفريق سوف يفرض على اللاعبين تدريبات صباحية ومسائية خلال المعسكر.

ويذكر أن معسكر الهلال يأتي تزامنًا مع مشاركة المنتخب الوطنى في كأس آسيا 2023، التي تنطلق منافساتها في قطر 12 يناير الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يخوض خمس مباريات تجريبية في التوقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يخوض خمس مباريات تجريبية في التوقف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يخوض خمس مباريات تجريبية في التوقف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر أن مدرب نادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، طلب من إدارة النادي التحاور مع خمسة فرق محلية من أجل خوض مباريات تجريبية أمامها خلال المعسكر الداخلي. وأضافت المصادر أن طلب جيسوس جاء بهدف التعرُّف على أداء عدد من اللاعبين الشباب، إلى جانب... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :