2024-01-06T18:12:18+03:00

استشهاد مدرب المنتخب الأوليمبي الفلسطيني في أحداث غزة

05:04 م | السبت 06 يناير 2024

 هاني المصدر أبو العبد

استشهد هاني المصدر أبو العبد، لاعب المنتخب الفلسطيني السابق، والمدرب العام الحالي للـ«الفدائي» الأوليمبي، في غارة جوية اسرائيلية على مدنة غزة.

اتحاد الكرة الفلسطيني ينعي هاني أبو العبد

ومن جانيه نعى اتحاد الكرة الفلسطيني في بيان رسمي استشهاد هاني أبو العبد قائلاً: «يتقدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة الاتحاد وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بأصدق مشاعر الحزن والألم، في استشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق، والمدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبي هاني المصدر أبو العبد».

وتابع: «ارتقى هاني أبو العبد بفعل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، المتواصل للشهر الثالث، ملتحقًا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية».

واختتم بيانه قائلاً: «نسأل المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، على هذا المصاب العظيم، وأن ينتهي هذا العدوان الدموي على شعبنا الفلسطيني والاستهداف المستمر لرياضتنا الفلسطينية».

87 شهيدًا من الرياضة الفلسطينية في الحرب على غزة 

ليتلحق أبو العبد بالعديد من شهداء كرة القدم الفلسطينية الذين قضوا في العدوان الأخير الذي تقوم به قوات الاحتلال على غزة و تسبب في استشهاد 87 شهيدًا من الرياضة الفلسطينية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استشهاد مدرب المنتخب الأوليمبي الفلسطيني في أحداث غزة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استشهاد مدرب المنتخب الأوليمبي الفلسطيني في أحداث غزة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن استشهاد مدرب المنتخب الأوليمبي الفلسطيني في أحداث غزة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:04 م | السبت 06 يناير 2024  هاني المصدر أبو العبد استشهد هاني المصدر أبو العبد، لاعب المنتخب الفلسطيني السابق، والمدرب العام الحالي للـ«الفدائي» الأوليمبي، في غارة جوية اسرائيلية على مدنة... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :