2024-01-06T18:16:30+03:00

تطور مثير في صفقة إعارة سانشو من مانشستر يونايتد إلى دورتموند

يستمر الحديث حول مستقبل النجم الإنجليزي جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد ، الذي يرغب في ضمه فريق بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويغيب سانشو عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد الجماعية، منذ أكثر من 4 أشهر، بسبب دخول اللاعب في مشادة عنيفة مع مدربه الهولندي إريك تين هاك.

وتدرب سانشو طوال الفترة الماضية، بشكل منفرد، بعيدا عن التدريبات الجماعية، خاصة بعدما أصدر بيان رسمي يهاجم فيه المدرب تين هاج، ويصفه بالكاذب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط سانشو منذ بداية أزمته مع مانشستر يونايتد، بالانتقال لصفوف الاتفاق خلال شهر يناير الجاري، ومن ثم الاتحاد وأخيرا الهلال الذي أراد تعويض إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

شرط مثير من مانشستر يونايتد لبيع سانشو

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس "، أن مانشستر يونايتد لا يريد إدراج أي خيار شراء في صفقة إعارة جادون سانشو إلى بوروسيا دورتموند.

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد يرفض خيار الشراء بثمن بخس، حيث سيتم تحديد مستقبل جادون سانشو في الصيف.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعد للآسيوية بـوديتين في معسكر دبي

كمبيوتر سحري يتوقع أبطال الدوريات الأوروبية في 2024..مفاجآت غريبة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور مثير في صفقة إعارة سانشو من مانشستر يونايتد إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور مثير في صفقة إعارة سانشو من مانشستر يونايتد إلى دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور مثير في صفقة إعارة سانشو من مانشستر يونايتد إلى دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث حول مستقبل النجم الإنجليزي جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد ، الذي يرغب في ضمه فريق بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.ويغيب سانشو عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد الجماعية، منذ أكثر من 4 أشهر، بسبب دخول... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم