2024-01-21T13:08:22+03:00

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع البلجيكي كارل هويفكينز

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي جديد، لتولي قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة.

وأكد موقع لو سوار البلجيكي، توصل الزمالك لاتفاق مع المدرب البلجيكي كارل هويفكينز، لتولي قيادة الفريق بعقد يمتد لموسم ونصف.

وقال أحمد سالم، في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يتم التوقيع مع أي مدير فني أجنبي حتى الآن، وكل ما ذكر عن إتمام التعاقد مع المدرب البلجيكي كارل هويفكينز، أو غيره أمر غير صحيح، ولا يزال معتمد جمال في منصبه.

وأشار متحدث الزمالك، الى أن المجلس سيعلن قبل نهاية الشهر الجاري، عن خطة فريق الكرة سواء من ناحية المدير الفني أو التعاقدات قبل غلق القيد الإفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع البلجيكي كارل هويفكينز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع البلجيكي كارل هويفكينز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع البلجيكي كارل هويفكينز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي جديد، لتولي قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة.وأكد موقع لو سوار البلجيكي، توصل الزمالك لاتفاق مع المدرب البلجيكي كارل هويفكينز، لتولي قيادة الفريق بعقد... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :