2024-04-27T18:40:59+03:00

مشاجرة محمد صلاح وكلوب.. المدرب يعلق والنجم المصري يهدد (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

مشاجرة محمد صلاح وكلوب.. وقعت مشاجرة كلامية، بين محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورغن كلوب، خلال مباراة الفريق أمام وست هام ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاجرة محمد صلاح وكلوب

مشاجرة صلاح وكلوب

وشهدت الدقيقة 79، مشاجرة محمد صلاح وكلوب، وذلك لحظة دخول محمد صلاح، لتنشب مشاجرة كلامية، مع كلوب، أثناء استعداده للمشاركة أمام وست هام، حيث ظهر منفعلًا بعد أن كان على دكة البدلاء، قبل أن يتدخل مهاجم الفريق داروين نونيز، ويفصل بينهما، قبل أن يتطور الأمر.

وعقب نهاية مباراة وست هام ضد ليفربول، رفض الثنائي صلاح وكلوب، مصافحة بعضهما.

وانتهت مباراة وست هام ضد ليفربول، بنتيجة التعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق، ليفقد الأمل بصورة كبيرة، في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، لصالح الآرسنال ومانشستر سيتي.

سبب الخلاف واضح هنا .. ان صلاح سلم عليه ببرود فكلوب بيلوم عليه .. وراح سلم على نونيز بحضن مطارات

وطبعا هو مضايق انه مقعده دكة لغاية دلوقتي.

pic.twitter.com/EWquXjmPSU

— Manar Sarhan (@ManarSarhan) April 27, 2024

كلوب: موضوع صلاح انتهى

مشاجرة صلاح وكلوب

كشف يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن الاشتباك الذي حدث مع محمد صلاح انتهى في غرفة الملابس، قبل أن يقول الدولي المصري إنه سيشعل حريقاً إن تحدث عن الواقعة.

وعلق يورجن كلوب عن شجاره مع محمد صلاح قائلًا: “لن أخبركم ما حدث، لقد تناقشنا في غرفة الملابس وانتهى الأمر، وأعتقد أن الأمر انتهى أيضا بالنسبة لصلاح”.

اللقطة الأغرب هذا الموسم ????

إشتباك لفظي بين صلاح وكلوب على الخط، واللاعبون يتدخلون لتهدئة الوضع بينهما ????pic.twitter.com/Hq89YPcB5V

— EPL World (@EPLworld) April 27, 2024

صلاح يهدد

مشاجرة صلاح وكلوب

في الوقت نفسه، صرح محمد صلاح لوسائل الإعلام أثناء مروره بالمنطقة الخاصة بالإعلاميين: “لو تحدثت اليوم، سأشعل النيران”.

وسجل صلاح 4 أهداف في آخر 13 لقاء مع فريقه ليفربول، في جميع المسابقات، كما وضعه مدرب ليفربول على دكة الاحتياط خلال المباريات الأخيرة.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاجرة محمد صلاح وكلوب المدرب يعلق والنجم المصري يهدد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاجرة محمد صلاح وكلوب.. المدرب يعلق والنجم المصري يهدد (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية مشاجرة محمد صلاح وكلوب.. المدرب يعلق والنجم المصري يهدد (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية مشاجرة محمد صلاح وكلوب.. وقعت مشاجرة كلامية، بين محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورغن كلوب، خلال مباراة الفريق أمام وست هام ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 21 دقيقة