2024-01-28T08:49:02+03:00

مفاجأة بشأن تطورات حالة مرموش الصحية.. وفيتوريا يفاجئ الكونغو بلاعب جديد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن عمر مرموش سيخضع لكشف طبي صباح اليوم، سيتحدد من خلاله بشكل رسمي جاهزية اللاعب للمشاركة أمام الكونغو الديمقراطية، في ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا أم لا.

وقال إبراهيم فايق خلال حديثه ببرنامجه «جمهور التالتة» عبر قناة «أون تايم سبورتس» :« النهاردة الصبح هيكون فيه اختبار طبي لعمر مرموش بسبب نزلة البرد التي تعرض لها، ومن خلال الكشف ده يتحدد مشاركته أمام الكونغو، لكن بنسبة كبيرة اللي هيبدأ تريزيجيه مش مرموش والكشف الطبي هيكون الصُبح من أجل تحديد مصير اللاعب في وقت مبكر».

فيتوريا قرر ضم مهند لاشين لقائمة الفراعنة

وتابع :« فيتوريا قرر تواجد مهند لاشين في قائمة المنتخب الوطني لأول مرة كان فيه استبعاد للاعب خلال المباريات الماضية لكن سيتواجد أمام الكونغو في القائمة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة بشأن تطورات حالة مرموش الصحية وفيتوريا يفاجئ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة بشأن تطورات حالة مرموش الصحية.. وفيتوريا يفاجئ الكونغو بلاعب جديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة بشأن تطورات حالة مرموش الصحية.. وفيتوريا يفاجئ الكونغو بلاعب جديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن عمر مرموش سيخضع لكشف طبي صباح اليوم، سيتحدد من خلاله بشكل رسمي جاهزية اللاعب للمشاركة أمام الكونغو الديمقراطية، في ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا أم لا. وقال إبراهيم فايق خلال حديثه ببرنامجه... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :