2024-01-28T08:57:03+03:00

مدرب صربي يطلب بتروفيتش في دوري المحترفين

علمت "الإمارات اليوم" أن مدرب صربي لأحد أندية دوري أدنوك للمحترفين طلب من إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب ديفيد بتروفيتش خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد مصدر أن المدافع الشاب البالغ من العمر 20 عاماً اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى نادٍ في دوري المحترفين، قادماً من نادي إف سي رادنيكي نيس الصربي، رغم أنه انضم إلى الفريق في أغسطس الماضي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع نادي غرافيكار الصربي.

ونشأ بتروفيتش في فرق الناشئين بنادي النجم الأحمر، وتدرج في فرق المراحل السنية تحت 15 و17 و19 سنة قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في 2021، ثم انتقل إلى غرافيكار في 2022 لمدة موسم واحد، وانضم إلى رادنيكي بداية الموسم الحالي، حيث شارك معه في 17 مباراة.

يذكر أنه يوجد 3 مدربين صربيين في دوري المحترفين، هم مدرب الوصل ميلوش ميلوفييتش، ومدرب شباب الأهلي ماركو نيكوليتش، ومدرب الوحدة غوران توفيغدزيتش، بينما يتولى تدريب خورفكان نيبوشا يوفوفيتش من الجبل الأسود، وبني ياس داركو ميلانيتش من سلوفينيا، في وجود كبير لمدربين مدرسة أوروبا الشرقية.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب صربي يطلب بتروفيتش في دوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب صربي يطلب بتروفيتش في دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم مدرب صربي يطلب بتروفيتش في دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علمت "الإمارات اليوم" أن مدرب صربي لأحد أندية دوري أدنوك للمحترفين طلب من إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب ديفيد بتروفيتش خلال فترة الانتقالات الحالية.وأكد مصدر أن المدافع الشاب البالغ من العمر 20 عاماً اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى نادٍ في دوري... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم